منتدى يحتوي على البرامج الثقافية والعلمية والترفهية والمنوعة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الغرام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2031
العمر : 50
الموقع : العراق / الموصل
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   الخميس مايو 01, 2008 9:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51)
صدق الله العظيم



زواج الفنان العراقي ( حسام الرسام) من مجندة أميركية

[URL="http://forum.bnateeen.com"][/URL]

فضيحة بالصور.... / زواج الفنان العراقي ( حسام الرسام) من مجندة أميركية ( العقربة) وينتظر الكَرين كارد.. ويفتخر بنصرانيته!!
بغداد ـ ديترويت / تقرير خاص بالقوة الثالثة من ( ل. ي) ـ حصريا!! Saturday 19-04 -2008

روجت مؤخرا صور للفنان العراقي حسام الرسام وخبرا حول زواج حسام الرسام من احدى المجندات الاميركية، وقد حصلنا على الصور من احد الاصدقاء المقربين من الرسام، والذى اكد الموضوع مع التحفظ على اسمه وقال ان الرسام وخلال جولته الاخيرة فى الولايات المتحدة الاميركية وخلال حفلاته كان قد التقى بتلك المجندة وسرت بينهما علاقة حب قبل ان يقدم الرسام على الزواج منها ..وقد شوهدت وهى تتأبط ذراعه فى حفلاته وخلال تجوالهما فى الاسواق والمحلات التجارية وكما ضمت باقة الصور صورة لها وهى ترتدى الزى العسكري الامريكي وبرفقة الضابط المسؤول عنها فى الكتيبة ..
( صورة لا تحتاج لتعليق!!!)



الرسام عرف باغانية التى تمجد العراق وحب الوطن وتستنكر الاحتلال الامريكي لبلده والتى اكسبته شعبية كبيرة ..ولاندرى مدى تاثيرا الخبر على شعبية الرسام وكما لانعرف هل هو زواج حقيقي ام علاقة عابرة ..وكانت قناة اغانينا العراقية قد اكدت الخبر ..ربما ينتظر البعض من حسام ان يقدم لجمهوره تفسيرا للموضوع ونترككم لمشاهدة الصور .


القوة الثالثة إتصلت بأحد الفنانين الكبار والعارف بخارطة تحرك الفنانين العراقيين رافضا ذكر إسمه فقال:

أنه ليس فنان بل هو مهرج لا يختلف عن تهريج هيفاء وهبي ، فهو نموذج عراقي مثلما هناك نماذج تخص لبنان والسعودية والأمارات ومصر ووراءها مؤسسات أميركية خاصة تابعة لوكالة المخابرات الأميركية ، أكدنا في العام الماضي وبعدة مناسبات بأن الفنان حسام الرسام وراءه وكالة التنمية الأميركية، وهي التي مهدت له السفر والشهرة والإنتشار، وهي التي جعلته مسشهورا بعدما كان مطربا للعجائز في بغداد ، فهو مطرب السيدة ساجدة خير الله طلفاح ( زوجة الرئيس صدام) وصديقاتها ، وأن الذي قدم حسام الرسام الى السيدة ساجدة هي السيدة وداد الأورفلي التي كانت من المقربات الى عدي صدام ، وحسين كامل، وعبد حمود، والى زوجة الرئيس صدام، ولقد منحته ساجده خير الله شقة سكنية في مجمع 28 نيسان قرب الصالحية ، وكان يقيم الحفلات الخاصة لزوجات المسؤولين بالشقق والبيوت ، وعندما سقط النظام قدم نفسه عنصرا يمتلك أسرار وأخبار عن عائلة الرئيس وأحتضنوه الأميركان، ولقد نشرت عنه صحيفة نيويورك تايمز تقريرا في العام 2005 على أنه مطرب البوب العراقي، كما غنى في شمال العراق ورفع العلم الكردي في العام الماضي وأستلم في حينها هدية قيمتها 40 ألف دولار مع ساعة رولكس ، ونشر تقريرا حول الموضوع.

و أن الفنان حسام الرسام يتواجد في الولايات المتحدة منذ أكثر من 35 يوما بعد أن تردد عليها وعلى ولاية ديترويت ، ولقد أخبرنا أحد الإخوة العراقيين هناك بأنه ينتظر (الكرين كارت) في الإسبوع المقبل ، وهذا صحيح وأكيد لهذا فضية الزواج والإرتباط صحيحة.


تعليق القوة الثالثة//
هل هذه العقربة التي غنى لها وعنها حسومي الرسام؟

ولكن هل لُدغ أم لَدَغ؟


واليكم الصور التي تجمع حسام الرسام بالمجندة الأميركية ( زوجته)!!.

[URL="http://forum.bnateeen.com"][/URL]

مع كل الاسف عليك
مثل ما يقول المثل من شطح نطح..

مع تحياتي لكم

سلطان الغرام

_________________
[URL="http://forum.bnateeen.com"][/URL]

اعيش في دنيا لا تعرف سوى الحزن والالم
فالحزن اصبح طريقي ..والالم هو عنواني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alyakut2007ff.ahlamontada.com
ملاك الليل
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 4846
العمر : 28
الموقع : قلب الحبيب
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   الجمعة مايو 02, 2008 8:58 am

سلطااااان الغرااام ..

بصراحه مادري شقول واشكرك على هذه المعلومات

تحياتي الك من القلب الجريح ..

((ملاك الليل))

_________________


الغربه ما هي سفر لبعيد..
أو هم يوم جديد..
الغربة لما أعز الناس
عنك يغيب...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الحب
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 813
العمر : 26
الموقع : مكان بالدنيا
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   السبت مايو 03, 2008 10:58 am

اسمحلي سلطان انو اكولك ولكل الاعضاء انو حسام ممزوجهة
هية معجبة بي فقط وثانيا هية متزوجة
اذا انت متاكد من المعلومة نزلهة ومااكلك شي
بس كم مرة شفتهة لهاي المعلمة
بمنتديات هواية واعترضت عليهة لان اني متاكدة منهة
مع تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عديل الروح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3344
العمر : 50
الموقع : قلب حبيبي
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   السبت مايو 03, 2008 4:11 pm

يسلموااا اخي سلطان الغرام
نعم هو كمهرج لا اكثر ومع الاسف للذى ينكر اصله ويذهب الي من هم ارذل منه

عديل الروح


_________________

[URL="http://forum.bnateeen.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.msyaronline.info/index.php
سلطان الغرام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2031
العمر : 50
الموقع : العراق / الموصل
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   الأحد مايو 04, 2008 1:21 pm

شكرا للمرور احبني .. ملاك .. اميرة .. عديل


اما بخصوص ردك اميرة ..حسب علمي هذا الخبر مؤكد والدليل تم نشره في اكثر من موقع على شبكة الانتر نت
ثانية هو مطرب مو بعيدة هذا الشي منه..

مع شكري وتقديري لكم

سلطان الغرام

_________________
[URL="http://forum.bnateeen.com"][/URL]

اعيش في دنيا لا تعرف سوى الحزن والالم
فالحزن اصبح طريقي ..والالم هو عنواني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alyakut2007ff.ahlamontada.com
mysoul
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1633
العمر : 27
الموقع : العراق/بغداد
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   السبت مايو 17, 2008 1:58 pm

وليش فضيحه عادي يسويها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلطان الغرام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2031
العمر : 50
الموقع : العراق / الموصل
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   السبت مايو 17, 2008 10:44 pm

شكرا لمرور اخي mysoui

_________________
[URL="http://forum.bnateeen.com"][/URL]

اعيش في دنيا لا تعرف سوى الحزن والالم
فالحزن اصبح طريقي ..والالم هو عنواني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alyakut2007ff.ahlamontada.com
mysoul
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1633
العمر : 27
الموقع : العراق/بغداد
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!   الجمعة يونيو 06, 2008 3:26 am

تبقى سلطان للابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة حسام الرسام و زواجه من مجندى امريكيه..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الياقوت :: الاقسام الصوتية والمرئية :: منتدى الفن والفنانين-
انتقل الى: